مبابي يكشف كواليس انضمامه لريال مدريد

مبابي وزيدان

تحرير : محمد جمال

٢٦ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٥١ م
نشر الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، خطابًا في المنصة الإعلامية The Players Tribun، كشف خلالها عن شعوره حينما تلقى مكالمة من أجل خوض دورة تدريبية في ريال مدريد، وعلاقته بمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي .

وقال مبابي : "قبل أن أبلغ الرابعة عشرة من عمري حصلت على مفاجأة، حيث تلقى والدي مفاجأة، من شخص في ريال مدريد يدعوه إلى المجيء إلى إسبانيا، من أجل حضور دورة تدريبية خلال فترة الإجازة".

وتابع مبابي: "كانت مفاجأة رائعة، لأنهم في الحقيقة قالوا لوالدي: «زيدان يود أن يرى ابنك، وكان زيدان في ذلك الوقت، هو المدير الرياضي في ريال مدريد، وكان الأمر كله بالنسبة لي كما لو كنت على سطح القمر

وواصل: "لم يكن الأمر بهذه البساطة، كان الكشافة للأندية العالمية قد بدأوا في حضور تدريباتنا، وكنت قد بدأت أحظى ببعض الاهتمام من وسائل الإعلام، وعندما يكون عمرك 13 عامًا، لا تعرف كيفية التعامل مع كل هذا، كان هناك الكثير من الضغط وأسرتي تريد حمايتي من كل ذلك، كان عيد ميلادي الرابع عشر في ذلك الأسبوع وما لم أكن أعرفه هو أن والدي كانا ينظمان كل شيء مع فريقي في ذلك الوقت ليأخذني إلى مدريد كهدية عيد ميلاد لي" .

وأوضح مبابي: "لن أنسى اللحظة التي وصلنا فيها إلى مركز التدريب من المطار، التقينا زيدان في موقف السيارات، واستقبلنا بعضنا بعضًا ثم عرض اصطحابي إلى الملعب للتدريب".

وأختتم مبابي: "أشار لي إلى المقعد الأمامي كما لو كان يقول لي: استمر، تعال لكنني تجمدت وسألته: هل أخلع حذائي؟، لا أعرف لماذا قلت ذلك".

وأكمل عن رد زيدان: "بالطبع لا، هيا، ادخل وأخذني إلى معسكر التدريب، وكنت أفكر بنفسي، أنا في سيارة زيزو، هذا ليس حقيقيًا، لا يزال يجب أن أنام بعض الأحيان، حتى عندما تعيش شيئًا ما بشكل حقيقي، تشعر أنك في حلم".

وارتبط مبابسي في العديد من التقارير الأجنبية بالانتقال لصفوف ريال مدريد، خاصة بعد عودة زيدان لتدريب الملكي.
التعليقات