قبل 72 ساعة.. نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

جماهير الأهلي

تحرير :

٢٦ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٢:٢٨ م

أعلنت شركة تذكرتي، نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بالكامل، قبل 72 ساعة من إقامة المباراة المقرر اقامتها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة، علمًا بأن المارد الأحمر سيواجه صن داونز الجنوب افريقي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز عن نفاذ تذاكر المباراة بالكامل على مستوى جميع الفئات، والمقدر عددها بـ30 الف تذكرة، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية على هذا العدد.

يشار إلى أن الحكم الليتواني ماسيكا، كان قد ألغى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء الاثنين، على استاد القاهرة الدولي المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، لعدم حضور فريق الزمالك، علمًا بأن اللقاء تأجل لمدة 60 دقيقة بسبب عدم وصول حافلة فريق الزمالك بسبب الزحام المروري وسوء الأحوال الجوية.

وأعطى الحكم الليتواني ماسيكا مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

ووقف لاعبو الأهلي وحكم اللقاء دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، قام خلالها لاعبو الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد تأخر زاد عن المدة المقررة رسميا وهي 20 دقيقة، وبزمن وصل إلى 30 دقيقة، أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

التعليقات