قائد الأهلي السابق: الزمالك جلب العار للكرة المصرية

القمة

تحرير :

٢٦ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٤٠ ص

علق شادي محمد، قائد الأهلي السابق، على واقعة انسحاب نادي الزمالك من لقاء القمة بالدوري، حيث قال شادي خلال تصريحات تليفزيونية: "ما حدث من الزمالك عار على الكرة المصرية.. وعلى الجهة الأخرى، أرى أن قرار رئيس الأهلي (محمود الخطيب) بعدم التعليق على هذه الأحداث رائع ومميز".

وألغى الحكم الليتواني ماسيكا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء الاثنين، على استاد القاهرة الدولي المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، لعدم حضور فريق الزمالك، علمًا بأن اللقاء تأجل لمدة 60 دقيقة بسبب عدم وصول حافلة فريق الزمالك بسبب الزحام المروري وسوء الأحوال الجوية.

وأعطى الحكم الليتواني ماسيكا مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

ووقف لاعبو الأهلي وحكم اللقاء دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، قام خلالها لاعبو الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد تأخر زاد عن المدة المقررة رسميا وهي 20 دقيقة، وبزمن وصل إلى 30 دقيقة، أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

التعليقات