تعليق صادم من ربيع ياسين عن أحداث القمة

ربيع ياسين

تحرير :

٢٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٢٨ ص

أشاد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب بالمستويات المميزة، التي يقدمها فريقه في بطولة كأس العرب، حيث قال ربيع ياسين في تصريحات تلفزيونية: "قدمنا عروضا ونتائج مميزة أمام الجزائر والسعودية وفلسطين، ونستعد لمواجهة العراق في لقاء قوي أيضا في ظل التشابه بيننا وبين المنافس في الأمور البدنية والفنية".

وأضاف: "هناك تواصل مستمر بيني وبين شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، للحديث عن بعض اللاعبين المميزين في منتخب الشباب، والأولوية بكل تأكيد ستكون له ولن أتأخر عن دعمه، ومنتخب الشباب يبحث عن التجارب والمباريات القوية من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف في صفوفه".

وعلق ربيع ياسين على أحداث لقاء القمة بين الأهلي والزمالك قائلا: "المشهد مؤسف للغاية، ولا يتناسب مع دولة بحجم مصر التي بها ما يقرب من 100 مليون شخص يعشقون كرة القدم، وكان لا بد من إقامة اللقاء، واحترام جدول الدوري والبلد وتطبيق اللوائح، وأيضا احترام أفراد اللجنة الخماسية، كنت أتمنى أن تكون الصورة أفضل من ذلك".

وألغى الحكم الليتواني ماسيكا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء أمس الاثنين، على استاد القاهرة الدولي المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، لعدم حضور فريق الزمالك، علمًا بأن اللقاء تأجل لمدة 60 دقيقة بسبب عدم وصول حافلة فريق الزمالك بسبب الزحام المروري وسوء الأحوال الجوية.

وأعطى الحكم الليتواني ماسيكا مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

ووقف لاعبو الأهلي وحكم اللقاء دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، قام خلالها لاعبو الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد تأخر زاد عن المدة المقررة رسميا وهي 20 دقيقة، وبزمن وصل إلى 30 دقيقة، أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

التعليقات