الزمالك: ذهبنا لخوض اللقاء.. وتوقفنا لشراء "عصير وشوكولاتة"

الزمالك

تحرير : محمد جمال

٢٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٣٥ م

تحدث محمد الراعي، مدير الإعلام بنادي الزمالك، عن أن الزمالك اتخذ كل الإجراءات القانونية لرفض احتساب نتيجة مباراة القمة للنادي الأهلي.

وأضاف الراعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" المُذاع عبر فضائية "الحدث العربية"، مساء اليوم الإثنين، أن الظروف المناخية منعت الفريق من الوصول إلى الملعب.

وأصاف الراعي خلال تصريحاته: "كانت نواينا حسنة طيبة، كنا نرغب في المشاركة، وجمعنا الأولاد من التمرين وتحركوا في الأوتوبيس، وما كانوش متغدِّيين، ووقفوا اشتروا مياه وعصائر وشيكولاتة".

وأضاف مدير الإعلام بنادي الزمالك:"مرتضى منصور رئيس النادي، تراجع عن عدم لعب المباراة، بعدما طلب منه وزير الشباب لعب المباراة بالناشئين إذا كان يخشى على لاعبيه الأساسيين من الإجهاد بسبب المبارايات المتتالية".

وعن استكمال مشوار الدوري، قال الراعي إن للزمالك دورًا وطنيًّا وسيشارك في البطولات المحلية؛ حرصًا على سمعة الكرة المصرية حتى لو بالناشئين.

وكان أنهى الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا مباراة الأهلي والزمالك، وذلك لعدم وصول حافلة الزمالك لاستاد القاهرة.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، لكن المباراة تأجلت لمدة ساعة بسبب الأمطار، قبل أن يلغى الحكم اللقاء .

التعليقات