أرتيتا: أوباميانج أهم لاعب في آرسنال.. وسنحاول إقناعه بالبقاء

بيير إيمريك أوباميانج

تحرير :

٢٤ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٣:٠١ م
يعلم الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، أنه سيجد صعوبة في إقناع بيير إيمريك أوباميانج بالبقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل، مع ابتعاد المدفعجية عن التتويج بالبطولات وصعوبة التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

أوباميانج سجل هدفين قاد بهما أرسنال لعبور عقبة إيفرتون في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي وأصبح على قمة هدافي المسابقة حاليا رفقة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "أوبا هو أهم لاعب لدينا، سنحاول جميعا قدر الإمكان أن نقنعه بالبقاء معنا، والفرق الأخرى محقة تمامًا في رغبتها في ضمه لأنه لاعب رائع. إنه يستحق تمامًا أن تسعى خلقه الفرق الأخرى ولكننا نأمل أن نقنعه بأن هذا هو المكان المناسب له".

وأكمل مدرب أرسنال: "نعلم جميعا أنه يريد أن يلعب لأفضل فريق في أفضل دوري وأن يكون مع أفضل اللاعبين في العالم، وعلينا أن ندعمه ونمنحه كل شيء في النادي حتى يشعر بالرضا هنا. هذا هو التحدي الذي أواجهه".

الجابوني سينتهي عقده مع أرسنال بنهاية موسم 2020-2021، ويحتل أرسنال المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي قبل 11 جولة من نهاية الموسم.

الإسباني أرتيتا صاحب الـ 37 عاما قاد أرسنال في 12 مباراة في كل المسابقات ولم يخسر إلا مرة وحيدة أمام تشيلسي في الدوري، وانتصر أرسنال تحت قيادة أرتيتا 6 مرات وتعادل 5، وسجل 19 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

التعليقات