تريزيجيه يشارك في خسارة أستون فيلا.. فيديو

تحرير : علي الزيني

٢٢ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٧:٢٢ م

تعرض فريق أستون فيلا، للخسارة أمام نظيره ساوثهامبتون، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب سيتت ماري، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي بدأ على دكة البدلاء قبل أن يحل بديلًا ب في الدقيقة 28 كتبديل أول بعد إصابة زميله، أنور الغازي، فيما لم يشارك مواطنه أحمد المحمدي.

ونجح شين لونج في تسجيل الهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة الثامنة من اللقاء، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عن طريق ستيوارت ارمسترونج.

وتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 26 في المركز 17 بالترتيب بفارق نقطتين عن وستهام وواتفورد صاحبي المركزين 18 و19 قبل مواجهتهما مع ليفربول ومانشستر يونايتد على التوالي، بالجولة الحالية، أما ساوثهامبتون فتقدم إلى المركز 12 في الترتيب بعدما رفع رصيده إلى النقطة 34.

حقق فريق كريستالا بالاس الفوز على نيوكاسل يونايتد، بهدف نظيف، جاء عن طريق باتريك فان انهولت، فيما فاز بيرنلي على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة، وحسم التعادل مواجهة برايتون وشيفيلد يونايتد.

التعليقات