مران الأهلي.. جلسة من الخطيب والسرية تُسيطر

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٤:١١ م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية ظهر اليوم السبت، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك يوم الإثنين المُقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعاد الأهلى ظهر أمس الجمعة من الإمارات وحصل على راحة من التدريبات أمس وبدأ اليوم التجهيز للمواجهة القوية أمام الزمالك التي تأتي بعد أيام قليلة من مواجهة السوبر المحلى.

وسيطر على المران حالة من السرية التامة حيث فضل الجهاز الفني أن يكون المران مُغلق بعديًا عن أعين الإعلام وأعضاء النادي وفرض حالة من التركيز وطلب رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من سيد عبد الحفيظ بإبلاغ عمال ملعب مختار التتش بوضع الستائر على أسوار الملعب.

وعقد السويسري رينيه فايلر جلسة مطولة مع اللاعبين في غرفة المحاضرات وطلب من اللاعبين إغلاق صفحة خسارة السوبر المصري وأنه يجب التركيز على ما هو قادم، وتطرق خلال حديثه أنه يريد عدم الاهتمام بما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي على هامش ما حدث في مباراة السوبر المصري.

وشدد السويسري و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على ضرورة التركيز في الملعب فقط واستعادة ذاكرة الانتصارات في مباراة القمة بالدوري لإسعاد جماهير الأهلي الغاضبة بعد الخسارة وتجاوز هذه الصدمة بالفوز على الزمالك بمسابقة الدوري وحقق الفوز على صن داونز فى ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي داخل ملعب مختار التتش، وتحدث للاعبين قبل بدء المران وطالب اللاعبين بالتركيز وعدم الانصياع وراء ما يدور في الشارع الكروي، ووجه الخطيب حديثه لكباتن الفريق وطلب منهم حث اللاعبين دائمًا على ضرورة تخطي الخسارة والتركيز على ما هو قادم.

التعليقات