ميدو يفجر مفاجأة: إيقاف مسئولين في الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر

ميدو

تحرير : محمد جمال

٢١ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٨:٥٩ م

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، عن أن اتحاد الكرة بدأ اتخاذ إجراءات لإيقاف بعض المسئولين من الأهلي والزمالك وذلك بعد الأحداث التي شهدها لقاء الفريقين في بطولة السوبر المصري .

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر":" سيتم إيقاف على الأقل 3 لاعبين من كل فريق اضافة إلى إيقاف بعض المسئولين من كلا الناديين..عمرو الجنايني يقود ثورة في الكرة المصرية..يسطر التاريخ بأن لأول مرة اتحاد الكرة أقوى من أي شخص او جهة في منظومة كرة القدم.. والمباراة ستلعب في ميعادها".

كما أَضاف في تغريدة أخرى:" هكذا يجب ان تدار الأمور يجب ان يكون هناك نظام يسير على الجميع عدالة تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير وأعلم تماما ان هناك توجه من الدولة بحماية قرارات اتحاد الكرة وتطبيق آلية تنفيذها" .

واختتم ميدو في تغريدة أخيرة:" ما يحدث الان هو بداية التغيير يجب ان نحلم جميعًا ونعمل على ان يكون عندنا كرة قدم حقيقية في مصر" .

وكان الزمالك توج باللقب السوبر المصري على حساب الأهلي بعد الفوز بكلات الترجيح بنتيجة 4-3، وشهدت احتفالات الزمالك وجود مناوشات في الملعب بين لاعبي الزمالك وجماهير الأهلي، كما شهد اللقاء سباب و




التعليقات