الجنايني ردًا على مرتضى منصور: الأمور منتهية لا تأجيل لقمة الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٠ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٥٨ م
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى موافقة أمنية رسمية بموعد وعدد جماهير ومكان إقامة مباراة القمة المصرية، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، في الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري، مشيرًا إلى أن الاتحاد لن يؤجل أي مباراة محلية بناء على رغبة أيًا من أندية الدوري المصري.

وقال الجنايني في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر"،: "رغبة الأهلي والزمالك على رأسي، نحن من يدير اتحاد الكرة والقرار قرارنا، حصلنا على موافقة أمنية رسمية ومدرج بها عدد جماهير كل فريق، الأمور محسومة تمامًا، الأمور منتهية، لا نؤجل مباريات وفقًا لطلبات أندية، ونحن على مسافة واحدة من الجميع".

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح بأنه لن يخوض مباراة القمة المقرر لها 24 فبراير حتى وإن أصر اتحاد الكرة على ذلك، قائلًا: "لن أؤجل أي مباراة بناء على رغبة الأندية، الطرف الوحيد الذي قد اضطر لتأجيل مباراة من أجله هو الجهات الأمنية فقط".

وأوضح: "عندما قمنا بتأجيل مباريات للأهلي والزمالك من قبل كان لأن موعد مبارياتهما الأفريقية يومي 24 و25 يناير وهي مواعيد لا تُلعب بها مباريات في مصر".

واختتم: "لذلك الأندية طالبت الكاف بتأجيل المباريات، وليس اتحاد الكرة من طلب، وتم تحديد مواعيد جديدة وبناء على ذلك تأجلت المباريات المحلية".
التعليقات