وصول لاعبى الزمالك إلى ملعب محمد بن زايد استعدادًا للسوبر.. صور

تحرير : علي الزيني

٢٠ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٥:٤٩ م

وصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى استاد محمد بن زايد استعدادا لمباراة السوبر التي تجمع الأهلي والزمالك بعد قليل علي ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية.

من ناحية أخرى شهد محيط ملعب الجزيرة الإماراتي "محمد بن زايد"، بيع تذاكر الدرجة الثالثة للزمالك في السوق السوداء ، ويتم بيع التذاكر بمبالغ تتراوح بين 200 و250 درهم إماراتي، رغم أن الدرجة الثالثة قيمة تذكرتها 75 درهم فقط لا غير.

ويدخل فريق الزمالك قمة السوبر بمعنويات مرتفعة عقب التتويج بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بطلاً لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي 3 ـ 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

في المقابل يدخل الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، قمة السوبر منتشيًا بسلسلة انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، حيث حقق العلامة الكاملة حتى الآن، عقب خوضه 15 لقاء حقق 15 فوزًا وسجل 43 هدفًا فيما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط، ليبتعد بالقمة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، علمًا بأن الأحمر لديه مواجهتين مؤجلتين.

التعليقات