عماد النحاس: الفوز على المصري يمنحنا القوة

تحرير : علي الزيني

١٩ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٨:٣٢ م
عبر عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد المكس بالإسكندرية، ضمن مواجهات دور الستة عشر من منافسات بطولة كأس مصر، ليتأهل ذئاب الجبل إلى ربع نهائي الكأس، لملاقاة الاتحاد السكندري الذي سبق وحجز مقعده بالدور ذاته بعد فوزه على أسوان، بهدفين مقابل هدف.

وتحدث النحاس عقب المباراة عبر قناة "أون سبورت"، قائلًا: "كنا نركز بشدة على هذه المواجهة لتحقيق الفوز، بعد الخسارة مرتين في الدوري أمام بيراميدز وإنبي، سجلنا ثنائية في الشوط الأول ساعدتنا في السيطرة على المباراة، الآن أمامنا مواجهة قوية ضد الاتحاد السكندري في ربع النهائي وسنحاول تحقيق الفوز والتقدم أكثر في البطولة".

واختتم تصريحاته "الفوز أيضا يمنحنا دفعة في الدوري لتحسين النتائج والعودة بعد الخسارة في أخر مباراتين.. منحت اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية 3 أيام خلال الفترة المقبلة، وهدفنا الاستعداد الجيد لمسابقة الدوري الممتاز للتواجد بالمربع الذهبي.. أتمنى التوفيق للمصري خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يمثل مصر في بطولة الكونفدرالية، وأتمنى لهم كل النجاح".

التعليقات