مصر تكتسح الجزائر بكأس العرب للشباب.. فيديو

تحرير : علي الزيني

١٨ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٢ م

حقق المنتخب المصري لكرة القدم تحت 20 عامًا، فوزًا كبيرًا، على نظيره الجزائري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة كأس العرب، ليحصد الفراعنة أول ثلاث نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي صاحب الصدارة، ثم الجزائر وفلسطين بدون رصيد.

المنتخب المصري، سجل هدف التقدم، في الدقيقة السابعة، بعدما تلقى أسامه فيصل كرة عرضية أرضية، داخل منطقة الجزاء، حولها بتسديدة مباشرة في شباك منتخب الجزائر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، أضاف أسامة فيصل الهدف الثاني، بعدما استقبل تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة 66، حصل المنتخب الجزائري على ركلة جزاء، صوبها مروان زروقي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، لكنها جاءت بعيدة عن المرمى، وبعد مرور عشر دقائق، قلص محاربي الصحراء، الفارق عن طريق محمد بلخير الذي حصل على الكرة خارج منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 83، سجل محمود عبد المحسن، الهدف الثالث للفراعنة، بعدما استقبل الكرة، وأطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك الجزائرية، وقبل نهاية المباراة بدقيقة اختتم إبراهيم عادل، رباعية المنتخب الوطني، بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة في الشباك.

التعليقات