مران الأهلي في الإمارات.. تدريبات منفردة لصبحي وتقسيمة قوية

تحرير :

١٨ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٥:٥٩ م
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب نادي الوحدة الإماراتي، استعدادًا لموقعة الزمالك يوم الخميس المقبل في بطولة السوبر المصري، حيث بدأ المران بعقد جلسة من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وحرص السويسري على توجيه بعض التعليمات الفنية وتحديد مهام اللاعبين قبل انطلاق المران.

وقاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال بالفريق فقرة تدريبات بدنية مطولة للاعبي الفريق مع بداية المران الجماعي، واشتمل المران البدني على فقرات تدريبية متنوعة، قبل أن ينتظم اللاعبون في تدريبات الكرة.

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية في نهاية مران الفريق الجماعي، وحرص رينيه فايلر، على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال المران الذي أقيم اليوم، وشهدت تدريبات الكرة حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين.

وأدى رمضان صبحي، فقرة تدريبات منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق، وخاض اللاعب جانبًا من التدريبات المنفردة بالكرة، تحت إشراف سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق.

وانتظم رمضان صبحي في التدريبات البدنية بشكل طبيعي، قبل أن ينفذ جانبًا منفردًا من تدريبات الكرة بشكل إضافي، وفق تعليمات المدير الفني، رينيه فايلر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصرية، في السابعة مساء الخميس، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

التعليقات