المظاليم.. فوز بتروجيت وتعادل فاركو وإلغاء مباراة بسبب الأمطار

تحرير : علي الزيني

١٨ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٥:٣٢ م
حقق فريق بتروجيت، الفوز على نظيره النصري، ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري القسم الثاني، ليرفع الفريق البترولي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، في المقابل تجمد رصيد الفريق القاهري عند 19 نقطة في المركز الثامن.

فريق النصر سجل هدف التقدم عن طريق محمود السيد، وأدرك محمود فيليكس هدف التعادل لبتروجت، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني، وأحرز رشاد المتولي الهدف الثالث.

وفي مجموعة بحري، فاز فريق غزل المحلة على دكرنس بهدف نظيف، جاء من ركلة جزاء سجلها فتحي مبروك، ليرفع الغزل رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد دكرنس عند 24 نقطة، في المركز الرابع

وحقق فريق دمنهور الفوز على مالية كفر الزيات، بهدفين لهدف، عن طريق الثنائي مصطفى سمارة وعصام عادل، فيما سجل للمالية أحمد العش، ليرفع دمنهور رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة مع فاركو المتصدر.

وفي مباراة شهدت هطول الأمطار، حسم التعادل السلبي، مواجهة فاركو ونظيره الحمام، ليرفع رصيد فاركو إلى 30 نقطة، فيما أصبح رصيد الحمام 17 نقطة.

وقرر محمد الحنفي حكم مباراة الأولمبي والرجاء إلغاء اللقاء بسبب الأمطار، وتختتم مواجهات مجموعة بحري في الأسبوع الـ15 بمباراتي بلدية المحلة ضد المنصورة يوم الأربعاء، وبيلا مع أبو قير للأسمدة يوم الخميس.
التعليقات