هل تعاقد رئيس برشلونة مع شركة للحفاظ على مركزه؟.. بارتيمو يرد

بارتميو رئيس نادي برشلونة

تحرير : محمد جمال

١٨ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٤:٤٦ م
تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة حول أن مجلس إدارة النادي لم يوظف أي شركة للهجوم ضد لاعبي فريقه سواء الحاليين أو السابقين بجانب السياسيين والمدربين السابقين أو الحاليين وكذلك الأمر بخصوص المرشحين لمقعد رئاسة النادي.

وقال بارتوميو: "برشلونة لم يوظف خدمة أو شركة لكي تهاجم أحد لا لاعب ولا لاعب سابق ولا سياسي أو مدرب أو رئيس حالي أو سابق".

وأضاف: "ما أشيع أمر خاطئ، سندافع بكل شكل ضروري في هذه المشكلة، بكل الطرق وأمام كل من اتهمونا بتلك الممارسات، أكرر ما قيل كان خاطئا، برشلونة لم يقم بذلك الأمر نهائيًا".

وأضاف رئيس الفريق الكتالوني: "نعم حدث بالفعل أن برشلونة في نهاية 2017 عين خدمات مراجعة مختلفة لمراجعة مناطق مختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الكيانات الكبيرة والشركات التي لدينا" .

وأكمل: "وقبل هذا التأكيد أوضح أن أحد الحسابات المرتبطة بالشركات التي تمدنا بالتحليلات قامت ببعض التعليقات غير الملائمة بخصوص عدد من الأشخاص المرتبطين بنادينا، هذا الصباح طلبت بشكل شخصي إنهاء العقد مع هذه الشركة".

كما نوه قائلًا:"لنوضح شيئا واحدا، إن كان السؤال أننا أوكلنا شركات لمراجعة الشبكات الاجتماعية وتحليلها، فهذا قد حدث نعم، وسنستمر في فعل ذلك الأمر، إنها مسؤولية النادي أن نعلم ما يحدث في العالم" .

وأختتم بارتميو قائلًا:"أما إذا ما كان السؤال إن كنا طلبنا أن نهاجم الأشخاص أو المؤسسات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالإجابة هي لا، وسنقاضي كل من يتهمونا بذلك الأمر".

وكانت إذاعة كادينا سير الكتالونية نشرت تقرير قال إن إدارة برشلونة عينت شركة استخدمت آلاف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي للدعاية لها وحماية صورة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومجلس إدارته.

وهاجمت تلك الحسابات عددا من اللاعبين الحاليين والسابقين مثل ليونيل ميسي قائد الفريق وجيرارد بيكيه وكارليس بويول وتشافي هيرنانديز وجوسيب جوارديولا، وخوان لابورتا الرئيس السابق للنادي وغيرهم .
التعليقات