مرتضى: الترجي أقوى من الأهلي 100 مرة.. وفايلر قوي بالحكام

مرتضى منصور

تحرير :

١٨ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٢٧ م

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الترجي التونسي، والتتويج بلقب السوبر الأفريقي، وطالب مرتضى لاعبيه بعدم إفساد فرحة السوبر الأفريقي، وتحقيق الفوز على الأهلي يوم الخميس المقبل، عندما يتنافسان على لقب السوبر المصري بالإمارات.

وقال مرتضى في لقاء مسجل أذاعته قناة ناديه: "كنا نخشى شهر فبراير الجاري، ومواجهاته الصعبة، لكننا حققنا انتصارات غائبة، وفزنا على الإسماعيلي في عقر داره بالدوري لأول مرة منذ 14 سنة، وحصدنا السوبر الإفريقي بعد غياب 17 سنة".

وقال رئيس الزمالك إن "الترجي التونسي أقوى من الأهلي 100 مرة" مطالبًا لاعبيه بالثقة أمام الفريق الأحمر وعدم الرهبة عند مواجهة الأهلي، والتركيز لتحقيق اللقب المحلي، وأضاف: "في السوبر الماضي دفعنا ثمن تشكيل ميتشو (المدرب السابق) الخاطئ، وعندما أشرك مصطفى محمد سجلنا هدفين".

ويرى أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي "قوي لكن بمساعدة الحكام" حسب قوله، موضحًا أن "الزمالك بحضور حكام أجانب وتقنية الفيديو لن يخسر أي بطولة"، وأشار إلى أن الزمالك يتفوق في البطولات القارية أكثر من المحلية، لوجود التحكيم الذي يجامل الأهلي.

وداعب مرتضى اللاعب عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق قائلًا: "لا تتحدث عن الأهلي مرة أخرى لأنهم يعذبون شقيقك صالح هناك".

وكان عبد الله جمعة قد سخر من الأهلي بعد الفوز على الترجي في مقطع فيديو نشره عبر انستجرام، ألمح فيه إلى خسارة غريمه أمام الفريق التونسي نفسه بثلاثية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

التعليقات