اليونايتد يعبر كمين ستامفورد بريدج بثنائية في تشيلسي

تحرير : أحمد سعيد

١٨ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٠٨ ص
حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على نظيره تشيلسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ستاد ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح أنطونيو مارسيال التسجيل لفريقه بعدما استقبل عرضية رائعة من زميله وان بيساكا في الدقيقة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول.

وألغت تقنية الفيديو هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 56 نتيجة وجود خطأ على سيزار أزبيليكويتا بدفع من الخلف للمدافع براندون ويليامز قبل أن يضع كيرت زوما الكرة داخل الشباك.

وعزز الشياططين الحمر لنتيجة عن طريق هاري ماجواير إثر ركلة ركنية نفذها برونو فيرنانديز بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها ماجواير برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى في الدقيقة 67.

وعادت تقنية الفيديو وألغت هدف تقليص النتيجة لأصحاب الأرض بسبب وجود تسلل على الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 80.

ووقت القائم سدًا منيعًا أمام تشيلسي ومنع هدف تقليص النتيجة للبلوز بعد أن سادد ماوسن ماونت ركلة حرة مباشرة على المرمى لكن الكرة ارتطمت بالقائم.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع.
التعليقات