الأهلي: لا يوجد مشكلة في لعب القمتين قبل لقاء صن داونز

الأهلي والزمالك

تحرير :

١٧ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٢٢ م

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف القلعهة الحمراء من لعب مواجهتين الزمالك قبل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن الأحمر يستعد لملاقاة الزمالك في مدينة أبوظبي الإماراتية يوم الخميس على لقب كأس السوبر المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية: "كل شخص له دور محدد في النادي الأهلي، أي أمر يخص موعد المباريات يجب العودة للمدير الفني، هو من يحدد الأفضل للفريق".

وأكمل مدير الكرة في الأهلي: "لا يوجد مشكلة في لعب مواجهتين للزمالك قبل مباراة صنداونز، كان يُمكن أن نلعب مباريات أكبر مع الزمالك لو تأهلنا أول مجموعة، وأنا أحب النظام والالتزام بالجدول طالما تم اعلانه".

وعن السؤال الخاص باختلاف مستوى الأهلي في الدوري عن أفريقيا قال سيد عبد الحفيظ: "مباراة بلاتينيوم في ملعبهم هي الاستثناء الوحيد، لكن كل مبارياتنا في أفريقيا كانت جيدة، والجميع شاهد ما حدث من أمور تحكيمية غريبة أمام النجم الساحلي".

وأضاف مدير الكرة في الأهلي: "حتى مباراة الهلال في السودان قدمنا مستوى جيد وشخصية الأهلي كانت حاضرة رغم الأحداث، كل نادي له شخصية وهوية، ان حضرت لن تشعر بالغائب".

التعليقات