منصور: الأهلي «بيشحت» إقامة مباراة صن داونز على ستاد القاهرة (فيديو)

مرتضى منصور

تحرير : أحمد سعيد

١٦ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٠٢ م

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عن تمسك الأهلي بإقامة مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع نهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 29 فبراير الجاري.

وسخر مرتضى عبر فيديو على موقع يوتيوب: "متعجب من موقف الأهلي بالتمسك بخوض مباراة صن داونز على استاد القاهرة، ألم يعلن الأهلي أن استاد السلام هو استاده وملعبه لماذا "بتشحت" خوض مباراة صن داونز على ستاد القاهرة؟ ".

وتابع: "الزمالك أول من تمسك باللعب على استاد القاهرة، محمود الخطيب رئيس الأهلي يضلل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في كل شيء".

وواصل: "الخطيب أدعى أنه من وضع حجر أساس فرع الأهلي بالتجمع الخامس، رغم أن محمود طاهر رئيس الأحمر السابق هو من فعل ذلك من أربعة سنوات".

وانتقد رئيس الزمالك في تصريحاته عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة قائلًا: "لم يتدخل في موقف الزمالك ورغبته في خوض مباراة الترجي باستاد القاهرة واتفقنا على القرار رغم أنفه، ومن المفترض أنه زملكاوي وكان يريد أن يلعب الزمالك في السلام".

وأتم: "عمرو الجنايني حجز أيضا على 8 ملايين جنيه مستحقات الزمالك من الاتحاد الإفريقي منذ شهرين ورفض منحها للنادي بحجة المديونيات لممدوح عباس الخيبة كلها تأتي من الزملكاوية".

التعليقات