فخر الدين بعد الفوز على الرجاء: لدينا شوط آخر في المغرب

تحرير : علي الزيني

١٦ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٨:٥٣ م
أكد التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب فريق الإسماعيلي، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام نظيره الرجاء المغربي وخرج بنتيجة إيجابية، واللاعبين لم يخيبوا ظن الجماهير التي حضرت المباراة، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الاسماعيلية، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية، قائلًا:" لم نخيب ظن الجماهير، حققنا انتصار كبير أمام فريق بحجم الرجاء، وأشكر الجميع من لاعبين وجهاز فني وجماهير".

وأضاف، قائلًا:" الإسماعيلي درس فريق الرجاء جيدًا قبل مواجهة الذهاب، أشكر الكل على تطبيق الأداء المطلوب منهم، لا يزال أمامنا شوط ثاني في المغرب ويجب التحضير له بجدية".

واختتم بن يوسف تصريحاته، قائلًا:" الرجاء المغربي فريق كبير ويلعب على العديد من الألقاب ولديه جمهور كبير وان شاء الله نقدم مباراة كبيرة هناك".

حقق فريق الإسماعيلي، فوزًا ثمينًا، على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدف نظيف، جاء عن طريق فخر الدين بن يوسف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقين في الخامس عشر من شهر مارس المقبل، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في مواجهة الإياب.

ويحتاج فريق الإسماعيلي إلى التعادل في المغرب أو الخسارة بفارق هدف في حالة التسجيل خارج الأرض من أجل التأهل.
التعليقات