توتنهام يفوز على أستون فيلا في الوقت القاتل بالبريمرليج.. فيديو

تحرير : علي الزيني

١٦ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٣٢ م

حول فريق توتنهام تأخره أمام أستون فيلا، إلى فوز في اللحظات الأخيرة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ليرفع السبيرز رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج، في المقابل تجمد رصيد أستون عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

بداية المباراة جاءت سريعة، وسجل أستون فيلا الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، بعد عرضية من الجهة اليمنى، سجلها توبي الدرفيلد بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 27، أدرك توتنهام هدف التعادل، عن طريق الدرفيلد أيضًا، بعد ركنية نفذها سون عرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها الدرفيلد  بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء، لفريق توتنهام، نفذها سون وتصدى لها حارس أستون فيلا، لكن المهاجم الكوري أكملها في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة 53، أدرك أستون فيلا، هدف أدرك التعادل، بعد ركلة ركنية، حولها بيورن إنجلز في شباك توتنهام، وبعد مرور ربع ساعة شارك الدولي المصري محمود تريزيجيه بدلًا من أنور الغازي، وشهدت باقي الدقائق تألق حارس مرمى فريق أستون فيلا.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، خطف فريق توتنهام هدف الفوز، بعد تمريرة طولية أخطأ مدافع أستون فيلا في التعامل معها بشكل غريب، لتصل الكرة إلى سون الذي انطلق وانفرد بالمرمى، وسدد الكرة في الشباك، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، بفوز توتنهام بنتيجة (3-2).

التعليقات