هندرسون يتغنى بماني: سجل هدفا بعد عودته من الإصابة مباشرة

هندرسون

تحرير : محمد جمال

١٦ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٢:٢٧ م

رفض جوردن هندرسون، قائد فريق ليفربول، الإقرار بأن فريقه أصبح قريبا من حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال هندرسون في تصريحات عبر الموقع الرسمي للريدز: "نركز فقط على المباراة المقبلة أمام أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، أعلم أن البعض بدؤوا في الشعور بالملل من تكرار قولنا ذلك، ولكن هذا هو واقع الأمر، وهذه هي طريقتنا في التعامل مع المباريات".

وأكمل هندرسون خلال تصريحاته: "علينا أن نستعيد عافيتنا سريعًا قبل مواجهتنا القوية ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، وينبغي لنا أن نبذل أقصى ما في وسعنا في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية".

وتحدث هندرسون عن هدف ماني الأخير، قائلا: "كانت انطلاقة رائعة من ساديو، لقد استلم الكرة بلمسة جميلة، ثم أنهاها في الشباك بتسديدة قوية، نحن سعداء بالنقاط الثلاث، ومن الجيد أن يسجل ماني هدف الفوز بعد عودته من الإصابة".

وأضاف اللاعب صاحب الـ29 عامًا: "كانت مباراة صعبة للغاية، وكان علينا أن نقاتل حتى النهاية، ولكن هذه هي طبيعة المنافسة في الدوري الإنجليزي، نورويتش فريق جيد وتسبب في الكثير من المتاعب لفرق عديدة هذا الموسم، كما أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين، لذلك كنا نعلم أننا تنتظرنا مباراة صعبة".

وكان فريق ليفربول قد واصل سلسلة انتصاراته، واقترب خطوة جديدة من حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نوريتش سيتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب "كارو رود" ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 78.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي قبل 12 جولة من نهاية الموسم، وقبل مواجهة سيتي لوست هام يونايتد يوم الأربعاء.

التعليقات