تريزيجيه والمحمدي في مهمة صعبة أمام توتنهام بالبريميرليج

أستون فيلا

تحرير : محمد جمال

١٦ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٠٣ ص
يستضيف نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب فيلا بارك، والتي تأتي  ضمن منافسات الأسبوع  الـ26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، تنطلق مباراة أستون فيلا ضد توتنهام هوتسبير في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد.

ويسعى الفلاينز لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط، وفي حال حقق الفوز اليوم، فسيصبح أستون فيلا ثاني فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي، الذي يحقق الانتصار في كل أيام الأسبوع في موسم واحد، بعد توتنهام في موسم 1986- 1987.

في المقابل، يرغب السبيرز في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه للمنافسة على المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة،خاصة بعد قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمعاقبة مانشستر سيتي وحرمانه من المشاركة في دوري الأبطال لمدة عامين، بجانب تغريمه 30 مليون يورو، لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز السادس برصيد 37 نقطة.

التعليقات