سابقة تاريخية تحدث للمرة الأولى في قمة السوبر

الأهلي والزمالك

تحرير :

١٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٣٣ م

يبدو أن متابعي كرة القدم من جماهير الأهلي والزمالك سيكونون على موعد مع مباراة تاريخية على المستويين الفني والتقني في مباراة السوبر المصري الذي تستضيفه الإمارات يوم 20 فبراير 2020، وقررت إدارة قناة أبو ظبي الرياضية تخصيص أربع قنوات صوتية للتعليق على مباراة السوبر، في سابقة هي الأولي من نوعها، تتيح القناة للمشاهد اختيار المعلق المفضل له.

واختارت القناة ثلاثة معلقين عرب هم: على سعيد الكعبي، وفارس عوض، وعصام عبدة للتعليق العربي، بينما خصصت القناة الصوتية الرابعة لمعلق إنجليزي، لتتيح للجاليات الأجنبية التي تهتم بفريقي الأهلي والزمالك متابعة المباراة، لتكون أول مرة يتم التعليق على السوبر المصري بلغة إنجليزية، وهي إحدى المفاجآت التي أشار إليها يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام خصمه الأهلي يوم 20 من الشهر الجاري ضمن بطولة السوبر المصري في مباراة ستقام بالإمارات، وبعد مباراة السوبر المصري سيعود الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري يوم 24 من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.

يشار إلى أن الزمالك توج بطلاً لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي 3 ـ 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

سجل أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي "هدفين" في الدقائق 2 و 58، و95 فيما أحرز هدف الترجي، الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 54 من ركلة.

التعليقات