شكاوي مورينيو مستمرة

جوزيه مورينيو

تحرير :

١٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٢١ م

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنام هوتسبير، تحديد يوم الأحد موعدا لمباراته ضد مضيفه أستون فيلا في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على اعتبار أنه يلعب يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، وذلك حسبما أفاد في تصريحات صحفية.

وقال مورينيو: "ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون مساء الجمعة، لماذا؟ هل يلعبان الأسبوع المقبل في دوري الأبطال؟ لا. لا ليستر ولا ولفرهامبتون. الأخير يلعب يوم الخميس في الدوري الأوروبي".

واستمر صاحب الـ57 عاما: "لدينا مباراة في دوري الأبطال ولا نلعب الجمعة أو السبت، وإنما الأحد. ليس طبيعيا ما يحدث. الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله إن الاهتمام غير موجود. اختاروا ما يحلو لهم ولا يدركون كيف يضرون ناديا إنجليزيا".

وواصل مدرب توتنام: "أمامنا أسبوع صعب، بعد ذلك، بالتأكيد، نود مواجهة تشيلسي يوم الأحد بعد مباراتنا ضد لايبزيج، لكن لا، سنلعب السبت. نود أن نلعب السبت في الخامسة مساء، لكن سنلعب في الثانية عشرة ظهرا!".

ويستضيف توتنام فريق لايبزيج يوم الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، ويحتل توتنام المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ورصيده 37 نقطة.

وتمنى مورينيو، بطل دوري الأبطال مرتين، أن يتاح له وقت أكبر للاستعداد لمواجهة الفريق الألماني في البطولة القارية، علمًأ بأن المدرب البرتغالي دائمًا ما اعتاد الهجوم على المنظومة في إنجلترا، سواء التحكيم أو الرابطة.

التعليقات