مرتضى منصور: حطمت أعصاب الترجي بطريقتي

مرتضى منصور

تحرير :

١٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٢٣ ص

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الطريقة التي اتبعها من خلال تهديده بعدم خوض مباراة السوبر الإفريقي حطمت أعصاب لاعبي الترجي التونسي، وذلك حسبما أفاد في تصريحات عبر شاشة الزمالك.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "فريق الترجي نجحت في تحطيم أعصابهم بسبب تهديدي بعد خوض لقاء السوبر، وهدف الترجي أشك فيه بسبب العودة إلى تقنية الفيديو الـVAR".

وتوج الزمالك بطلاً لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي 3 ـ 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

سجل أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي "هدفين" في الدقائق 2 و 58، و95 فيما أحرز هدف الترجي، الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 54 من ركلة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام خصمه الأهلي يوم 20 من الشهر الجاري ضمن بطولة السوبر المصري في مباراة ستقام بالإمارات، وبعد مباراة السوبر المصري سيعود الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري يوم 24 من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.

وعلى الصعيد الأفريقي سيواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في إطار منافسات دور الثمانية، حيث ستقام مباراة الذهاب في القاهرة على أن تقام موقعة الإياب على الملعب "الأوليمبي" برادس.

التعليقات