مرتضى: راهنت على كارتيرون من غير وجود أمثال عاشور ونور الدين

كارتيرون

تحرير :

١٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٢٢ ص

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن التحكيم العادل وتقنية الفيديو الـVAR طريق الفريق الأبيض للفوز بالبطولات، وذلك حسبما أفاد في تصريحات عبر شاشة الزمالك.

وأضافا رئيس القلعة البيضاء: "راهنت على كارتيرون من غير وجود حكام أمثال محمود عاشور وإبراهيم نور الدين، والزمالك استطاع بوجود تحكيم عادل أن يفوز على الترجي رقم 1 في أفريقيا والمرشح للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال هذا الموسم".

وواصل مرتضى منصور حديثه عن الحكام: "الأهلي يتعرض للتشويه، الأهلي نادي كبير لا يحتاج لمساعدة الحكام من أجل تحقيق الفوز".

وتوج الزمالك بطلاً لكأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي 3 ـ 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

سجل أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي "هدفين" في الدقائق 2 و 58، و95 فيما أحرز هدف الترجي، الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 54 من ركلة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام خصمه الأهلي يوم 20 من الشهر الجاري ضمن بطولة السوبر المصري في مباراة ستقام بالإمارات، وبعد مباراة السوبر المصري سيعود الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري يوم 24 من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.

وعلى الصعيد الأفريقي سيواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في إطار منافسات دور الثمانية، حيث ستقام مباراة الذهاب في القاهرة على أن تقام موقعة الإياب على الملعب "الأوليمبي" برادس.

التعليقات