فايلر: بادجي يحتاج للتأقلم ولست راضي على أداء الفريق

تحرير : أحمد سعيد

١٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٣٩ م
عبر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد من أداء فريقه بالرغم من الفوز في على المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أن فريقه لم يقدم أداء جيد بالرغم من الفوز مشيرا إلى أنه غير راض عن مستوى فريقه.

وتطرق فايلر خلال حديثه عن عدم وجود صالح جمعة وأليو بادجي في حساباته قائلا:" غياب غيابه صالح جمعة أو عدم الاعتماد عليه أمر فني أرفض الحديث عنه، كذلك الأمر بالنسبة لبادجي ولكنه يفتقد بعضا من الانسجام لكنه سيضيف للأهلي وسيكون متواجدا".

وعن حديثه مع اللاعبين عن تفادي الانذارات خوفا من الإيقاف، قال:" لم أتحدث معهم.. الحديث عن ذلك لا يحدث مع لاعبين كبار مثلهم وإذا تحدثت كان من الممكن أن يفقدوا الكرة والتركيز".

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

علي معلول سجل هدف التقدم للأهلي، وأضاف جونيور جاي، الهدف الثاني، واختتم كهربا ثلاثية الأحمر، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 45 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة المحلية، بفارق 13 نقطة عن المقاولون العرب، أقرب ملاحقيه، علمًا أن الأخير لعب مباراتين أكثر، في المقابل تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات