مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب الأهلي

تحرير : علي الزيني

١٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١١:٠٨ م
شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة بصورة مؤقتة، جاء ذلك في تصريحات عبر قناة نادية، قائلًا:" لن أواجه الأهلي يوم 24، الفريق سيعود من الإمارات يوم 22، الجنايني جاء لإدارة الاتحاد بصورة خاطئة لكن سأجعله يسير صح.. الجميع اتصل بي لتهنئتي بعد فوز الفريق بالسوبر الأفريقي إلا عمرو الجنايني الزملكاوي لم يتصل بي".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن حصد لقب السوبر أمام الترجي، قائلا: "نجحنا في الانتصار على المرشح رقم 1 لدوري أبطال إفريقيا، الترجي فريق قوي للغاية ونجحنا في الانتصار عليهم. أشكر كل لاعبي الفريق والجهاز الفني.ز الزمالك لن يخسر أي بطولة في حالة وجود حكام مميزون وتطبيق تقنية الفيديو".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام خصمه الأهلي يوم 20 من الشهر الجاري ضمن بطولة السوبر المصري في مباراة ستقام بالإمارات، وبعد مباراة السوبر المصري سيعود الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري يوم 24 من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، ليحقق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون اللقب الأول له مع الفارس الأبيض.

وانفرد الزمالك بوصافة أبطال كأس السوبر الإفريقي، خلف مواطنه الأهلي، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج، ليفض الشراكة مع مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني، حيث تُوج الأخير بثلاثة ألقاب، خلف الأهلي الذي توج بالكأس ست مرات.

تتويج الزمالك، رفع الألقاب المصرية من البطولة، إلى عشرة ألقاب، ليواصل الفراعنة الهيمنة بفارق شاسع أمام المغرب أقرب الملاحقين بأربعة ألقاب، بينما حققت الأندية التونسية و الكونغولية 3 ألقاب.
التعليقات