كهربا يقود قطار الأهلي لعبور محطة المصري

تحرير : علي الزيني

١٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٢٤ م
واصل فريق الأهلي سلسلة الانتصارات، بالفوز على نظيره المصري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

علي معلول سجل هدف التقدم للأهلي، وأضاف جونيور جاي، الهدف الثاني، واختتم كهربا ثلاثية الأحمر، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 45 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة المحلية، بفارق 13 نقطة عن المقاولون العرب، أقرب ملاحقيه، علمًا أن الأخير لعب مباراتين أكثر، في المقابل تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة في المركز العاشر.

فريق الأهلي سيطر على مجريات اللعب، وأضاع وليد سليمان فرصة هدف محقق، في الدقيقة الثالثة، وبعد مرور دقيقتين تألق محمد الشناوي، وتصدى لفرصة هدف محقق، وفي الدقيقة التاسعة حصل علي معلول، على ركلة جزاء، بعد تدخل من أحمد ياسر، نفذها الدولي التونسي بنجاح، على يمين حارس المصري، مسجلًا هدف التقدم.

وفي الدقيقة 12، طالب لاعبو المصري باحتساب ركلة جزاء على أحمد فتحي، بداعي وجود لمسة يد، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرض بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 83، أضاف جونيور أجاي، الهدف الثاني للأهلي، بعد كرة بدأت من محمود متولي إلى كهربا الذي انطلق وتوغل داخل منطقة الجزاء، ومرر الكرة إلى أجاي، الذي سدد الكرة في شباك أحمد عبدالفتاح، حارس مرمى المصري.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، اختتم محمود كهربا، ثلاثية الأهلي، بعدما استلم تمريرة أجاي، وسدد كرة في شباك المصري، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، بفوز الأهلي بنتيجة ( 3 - 0 ).
التعليقات