شيكابالا بعد التتويج بالسوبر: الفرقة السهلة راجعة بالكأس

تحرير : علي الزيني

١٤ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٩:٣٨ م
وجه محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التهنئة إلى جماهير ناديه ومجلس إدارتهم، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، على حساب الترجي التونسي، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية، عقب نهاية اللقاء، عبر قناة الزمالك، قائلًا: "الحمدلله نفذنا وعدنا للإدارة وكنا على قدر المسؤولية وأسعدنا جمهورنا وردينا على من كان يقول إننا فرقة سهلة اليوم الفرقة السهلة راجعة بالكأس".

وواصل شيكا تصريحاته، قائلًا:"جلسنا سويًا منذ يومين وتعاهدنا بعدم العودة لمصر دون الكأس والحمدلله عدنا به واللاعبون يستحقون الفرحة فهم رجال واستحملوا كثيرًا، وردينا على من يقول إننا فريقًا سهلاً اليوم".

واختتم قائد الزمالك، تصريحاته، قائلاً:"أقول لمجلس الإدارة كما وعدناكم فزنا بالسوبر وأهدي الفوز للجمهور ولأبني أدم وأغلقنا صفحة اليوم ولدينا مباراة مقبلة أمام الأهلي نستعد لها".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، ليحقق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون اللقب الأول له مع الفارس الأبيض.

وانفرد الزمالك بوصافة أبطال كأس السوبر الإفريقي، خلف مواطنه الأهلي، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج، ليفض الشراكة مع مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني، حيث تُوج الأخير بثلاثة ألقاب، خلف الأهلي الذي توج بالكأس ست مرات.

تتويج الزمالك، رفع الألقاب المصرية من البطولة، إلى عشرة ألقاب، ليواصل الفراعنة الهيمنة بفارق شاسع أمام المغرب أقرب الملاحقين بأربعة ألقاب، بينما حققت الأندية التونسية و الكونغولية 3 ألقاب.
التعليقات