الأهلي في مواجهة نارية مع المصري البورسعيدي بالدوري

الاهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٠٢ م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، على ستاد المكس بالأسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة ويطمح في استمرار سلسلة انتصاراته بعد وصووله للفوز رقم 14 على التوالي من أصا 14 مباراة خاضها الأحمر منذ بداية المسابقة المحلية ويتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، ويطمح السويسري رينيه فايلر في مواصلة كتابة التاريخ مع المارد الأحمر.

واستطاع فايلر في موسمه الأول مع الأهلي أن يحطم رقم الهولندي جو بونفرير في موسم (2002-2003) والذي امتد لـ12 مباراة حيث توقفت مسيرة الانتصارات في لقاء الزمالك والذي انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2).

وسيكون على فايلر الفوز في ثلاث مباريات من أجل معادلة رقم مانويل جوزيه أو أربع مباريات لتحطيم رقم الأسطورة البرتغالية حيث سيخوض الفريق الأحمر مباراة من العيار الثقيل بخلاف لقاء المصري بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك في 24 من الشهر الجاري.

في المقابل يدخل المصري البورسعيدي المباراة بطموحات كبيرة منتشيًا بفوزه على فريق وادي دجلة بالجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ويطمح أبناء إيهاب جلال في كسر سلسلة انتصارات الأحمر مثلما فعلها لبورسعيدية في موسم 2004-2005 حيث انتهت المباراة بين الفريقين سلبية، وكان قد وصلت سلسلة انتصارات الأهلي إلى 17 مباراة متتالية.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر ويمتلك 20 نقطة.

التعليقات