رونالدو ينقذ يوفنتوس من الخسارة أمام ميلان بنصف نهائي الكأس

تحرير : علي الزيني

١٤ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٠٠ ص
حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة فريق يوفنتوس ونظيره ميلان، التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب سان سيرو، في ذهاب  نصف نهائي كأس إيطاليا، سجل أنتي ريبيتش، هدف التقدم لأصحاب الأرض، وأدرك كريستيانو رونالدو، هدف التعادل للسيدة العجوز، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مجددًا في الرابع من شهر مارس المقبل، في لقاء الإياب على ملعب أليانز ستاديوم، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

فريق ميلان كان الأخطر في بداية اللقاء، وهدد مرمى يوفنتوس في أكثر من مرة، وتألق بوفون حارس الضيوف وأنقذ أكثر من فرصة هدف محقق، وجاءت أولى محاولات يوفنتوس على مرمى ميلان في الدقيقة 35، بتسديدة من كوادرادو، أبعدها دوناروما عن مرماه، لينتهي الشوط الأول سلبيًا. 

لم تختلف بداية الشوط الثاني، عن الأول، ظلت سيطرة ميلان على مجريات اللعب، والدقيقة 61، نجح في تسجيل هدف التقدم، عن طريق ريبيتش، الذي استقبل عرضية كاستييخو بتسديدة في الشباك، وسط فشل مدافعي يوفنتوس في تشتيت الكرة التي مرت من أمامهم.

وفي الدقيقة 89، حصل يوفنتوس على ركلة جزاء، بعدما سدد رونالدو كرة مقصية ارتطمت بيد كالابريا، عاد الحكم إلى تقنية الفيديو، واحتسب ركلة جزاء، نجح كريستيانو في تسجيلها بنجاح، مدركًا هدف التعادل.
التعليقات