مدرب الترجي عن مواجهة الزمالك: جاهزون للتتويج

تحرير : علي الزيني

١٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٥٣ م

أكد مجدي تراوي المدرب العام لفريق الترجي التونسي، أن فريقه فقد خدمات لاعب واحد، قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي بداعي الإصابة، محذرًا لاعبيه من تكرار سيناريو العام الماضي، جاء ذلك في  المؤتمر الصحفي، الذي عقد قبل لقاء كأس السوبر المقرر إقامته فى السادسة مساء غدً الجمعة، قائلًا: جاهزون للمباراة ونعلم جيدًا أن اللقاء صعب أمام منافس قوي.

وعن خسارة السوبر الإفريقي في العام الماضي أمام الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية وقتها، أجاب تراوي: "لم يحالفنا الحظ في العام الماضي أمام الرجاء ولكن هذا الموسم الأمر سيكون مختلفا، سنخوض المباراة غدً أمام فريق محترم للغاية ولكننا نسعى للتتويج باللقب، المباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية."

وواصل حديثه، قائلًا: "عبد القادر بدران تأكد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الدوري وأتمنى أن يكون الجميع في حالة جيدة.. حذرنا اللاعبين من تكرار سيناريو الموسم الماضي أمام الرجاء، وجاهزون للمباراة، دائمًا ما نلعب تحت ضغط وهذا حال الفرق الكبيرة".


وعن مواجهة الزمالك ثلاث مرات فى شهر واحد، قال: "طبيعة المواجهة غدً تختلف عن نظيرتها في دوري أبطال إفريقيا.. نركز الآن على مباراة الغد ثم سيكون لدينا الوقت للتحضير جيدا قبل مواجهتي دوري الأبطال."

ويلعب فريق الترجي أمام نظيره الزمالك، في مواجهة السوبر الإفريقي، في السادسة مساء غدً الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة.

التعليقات