رمضان صبحي يعود للمشاركة في مران الأهلي تدريجيًا

تحرير : أحمد سعيد

١٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٠٥ م
عاد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة بشكل جزئي في المران الجماعي عصر اليوم الخميس، الذي شهده ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.

وواصل صبحي برنامجه التأهلي للتخلص من مزق العضلة الخلفية منذ مواجهة مباراة الهلال السوداني الأولى، حيث غاب صبحي عن الفريق طوال هذه المدة.

رمضان صبحي خاض فترة علاج وصلت لشهر ونصف، وبدأ في المشاركة بالتدريبات الجماعية ليكون متواجدًا مع الفريق قبل مباراة بيراميدز الماضية، لاعب جناح الأهلي المُعار من هدرسفيلد الإنجليزي شعر بالام جديدة خلال بعد عودته للتدريبات ليؤخر من انتظامه في التدريبات الجماعية.

وفضل الجهاز الطبي تخفيف الحمل البدني الذي يقوم به اللاعب ومنحه راحة سلبية ثم العودة مرة أخرى للانتظام في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي خوفًا من تعرضه للإصابة من جديد.

وعلمت "الفرسان" أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة الزمالك بالسوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري والذي سيقام بالإمارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي غدًا الجمعة على ستاد المكس ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
التعليقات