أليسون: كرة القدم هي السعادة.. ونحن بحاجة للفوز بكل شيء

أليسون بيكر

تحرير :

١٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٢:٥٢ م

يرى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، إن كرة القدم بالنسبة له تمثل السعادة، لافتًا إلى أن الفريق إذا كان يسعى للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز فعليه الفوز في كل المباريات، علمًا بأن الريدز يبتعد بصدارة ترتيب بريميرليج بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي وصيف الجدول.

وقال أليسون في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: "نريد الفوز بلقب الدوري ولكي تفوز به، فنحن بحاجة للفوز بكل شيء، وعلينا التركيز على أنفسنا وما نقدمه، لدينا مجموعة رائعة تضم لاعبين مميزين وجاهزون في الوقت ذاته".

وتابع حارس مرمى ليفربول: "على سبيل المثال، عندم تعرضت للإصابة، حل أدريان بدلًا مني وقدم أداءً رائعًا، الكل ييبذل قصارى جهده على أرض الملعب، ونحن نستمتع بما نقدمه، الجيد أن نكون في مقدمة الدوري، نحن نعمل من أجل هذا".

وأكمل أليسون: "لتحقق الفوز، يجب أن تستمتع بالمباراة، الطريقة التي تلعب بها ، لن تتمكن من لعب جميع المباريات بنفس الأداء والجودة ولكن عليك بذل قصارى جهدك، وفي البرازيل نقول دائمًا إنه يتعين عليك الاستمتاع بالمباراة لأن كرة القدم هي السعادة، نعم عليك أن تكون جادًا لأنك في منافسة قوية".

وعن خوض مباراة نوريتش سيتي السبت المقبل قال حارس مرمى ليفربول: "نتوقع مباراة صعبة، كل مباراة في الدوري الممتاز قوية، بغض النظر عن وضع الفريق المنافس، نحن بحاجة لإعداد أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة".

التعليقات