جوارديولا عن لقاء ريال مدريد: قد تتم إقالتي إذا لم نفز

بيب جوارديولا

تحرير :

١٣ فبراير ٢٠٢٠ - ١٢:٢٩ م

قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه قد تتم إقالته من منصبه إلى إذا لم يحقق الفوز على غريمه ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، وذلك حين يحل مانشستر سيتي ضيفًا على ريال مدريد في السادس والعشرين من فبراير الجاري ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وقال جوارديولا خلال مقابلة مع فوتبول ديلي: "أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وسأستمتع بمباراتيّ ضد ريال مدريد لمعرفة ما يمكننا فعله، وإذا لم نفز عليهم، فسيأتي رئيس النادي أو المدير الرياضي، ويقول لي حسنًا هذا ليس جيدًا بما يكفي، نريد دوري أبطال أوروبا، سأقيلك".

وعند سؤاله عما إذا كان يتوقع ذلك حقيقةً قال مدرب مانشستر سيتي: "لا أعرف، لقد حدث ذلك عدة مرات، أو ربما سيقول لي نعم لقد قمت بعمل جيد، لكن كيف نقدم مستويات أفضل؟".

لم يذهب مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا إلى ما هو أبعد من منافسات ربع النهائي، ويسعى الكتالوني لتحقيق أفضل نتائج ممكنة بالبطولة الأوروبية خاصة بعدما تضاءلت فرصه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم لصالح ليفربول.

جدير بالذكر أن بعض التقارير زعمت في أكثر من مناسبة احتمالية رحيل بيب عن ملعب الاتحاد نهاية الموسم الجاري، وسط أنباء تشير إلى سعر إدارة يوفنتوس للتعاقد مع البالغ من العمر 49 عامًا لخلافة ماوريسيو ساري.

التعليقات