وكيل صلاح يُثير الجدل بشأن مشاركته في الأولمبياد

تحرير : علي الزيني

١٢ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:١٩ م

كشف رامي عباس محامي ووكيل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة اتخاذ صلاح قرار المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، المقرر إقامتها في الصيف المقبل.

وقال عباس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ردًا على تصريحات شوقي غريب بشأن اختيار محمد صلاح للتواجد مع منتخب مصر: "لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن هذا الأمر بعد."

وصرح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أمس الثلاثاء أنهم استقروا على اختيار محمد صلاح ضمن المنتخب المصري المشاركة بالأولمبياد، لكنه نفى أن يكون قد توصل إلى اتفاق بشأن تواجد اللاعب من عدم.

ولا يحق للمنتخب الأولمبي استدعاء لاعب للمشاركة بالأولمبياد دون الحصول على موافقة ناديه الذي يمتلك كامل الحق وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في منعه من اللعب للمنتخب الأولمبي.

وأوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأنه لم يتخذ القرار بشأن السماح لمحمد صلاح بالتواجد في الأولمبياد، قائلًا أنه سيناقش الأمر مع اللاعب في الوقت المناسب.

وتوج محمد صلاح مع فريق ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وكان هدافًا للموسمين الماضيين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي موسم 2019 احتل محمد صلاح المركز الرابع في ترتيب جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعبي العالم، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع ليفربول، طوال الفترة الماضية.

ويقترب محمد صلاح من التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تصدر فريق ليفربول، جدول ترتيب البريميرليج، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي  أقرب ملاحقيه.

التعليقات