صدمة.. شيكابالا خارج موقعة السوبر الإفريقي

محمود عبد الرازق «شيكابالا»

تحرير :

١٢ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٣:٥١ م

يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، علمًا بأن اللقاء سيقام بعد غد الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، بملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، على كأس السوبر الأفريقي.

وكان شيكابالا تعرض للإصابة بكدمة في الركبة، والتي أبعدته عن مباراتي حرس الحدود والإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز، وفشل شيكابالا في المشاركة بالتدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، ليتأكد غيابه عن مواجهة الترجي التونسي، على أن يتم تجهيز اللاعب لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وكانت قد نالت بعثة فريق الزمالك استقبالًا حافلًا في دولة قطر بعد الوصول إلى العاصمة الدوحة أمس الثلاثاء، وحضرت بعثة الزمالك إلى العاصمة القطرية برئاسة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتواجد المئات من مشجعي نادي الزمالك في المطار لاستقبال البعثة وهتفوا للاعبي الفريق وطالبوهم بحصد لقب البطولة القارية، وحقق الزمالك لقب كأس السوبر الأفريقي 3 مرات أعوام 1994 و1997 و2003.

ويقود الزمالك حاليًا المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي انتزع لقب كأس السوبر الأفريقي الموسم الماضي مع الرجاء البيضاوي المغربي، في مواجهة بالدوحة أيضا كانت ضد الترجي.

التعليقات