حارس بيراميدز عن هدف الأهلي المثير للجدل: الحكم قالي العب بسرعه

تحرير : علي الزيني

١١ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٥٦ م
كشف المهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، عن كواليس أزمة مباراة فريقه أمام الأهلي، والتي جمعتهما في الجولة الماضية، وانتهت  بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، في مواجهة شهدت إثارة كبيرة، حيث أشهر إبراهيم نور الدين، حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه أحمد أيمن منصور ورجب بكار، ثنائي بيراميدز، لاعتراضهم على احتساب الهدف الثاني للأهلي.

وتحدث سليمان في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة المقاولون العرب، اليوم اقيمت مساء اليوم الثلاثاء، قائلًا:" التقطت الكرة بسرعة والحكم قال لي العب بسرعة ركلة مرمى، وفجأة أشار إلى ناحية الركلة الركنية للأهلي، تفاجأنا ان الكرة بعدها تلعب، وكلنا كنا واقفين ان الكرة ركلة مرمى لذلك سجل الأهلي بشكل مفاجيء".

وواصل:" لم نكن نسعى لإضاعة الوقت والخروج متعادلين أمام فريق الأهلي، والدليل على ذلك كرة علي جبر الخطيرة التي أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى  الأهلي، في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

واختتم، حارس مرمى بيراميدز، قائلًا: فرض عقوبة الإيقاف ضد 5 لاعبين يعد أمر غريب للغاية وغير مفهوم، لكن رغم ذلك الجميع في فريق بيراميدز يركز حاليًا على تحقيق شيء مميز هذا الموسم".

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أبناء عماد النحاس عند 32 نقطة في المركز الثاني.
التعليقات