رئيس لجنة المسابقات يكشف كواليس مكالمته مع أمير مرتضى

تحرير : علي الزيني

١١ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:٠٤ م
كشف حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على كواليس مكالمته الهاتفية مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، جاء ذلك في تصريحات صحفية، قائلًا:"علاقتي جيدة بجميع الأندية، وأقوم بالرد على أي استفسار بالمعلومات التي يمكن أن تكون متاحة للجميع دون الحديث عن أي تفاصيل أخرى، نتعامل مع جميع الأندية بشفافية".

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، قائلًا:"تواصل معي أمير مرتضى منصور بالفعل وتحدثنا في موضوعين، الأول يخص موعد مباراتي الزمالك والترجي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والثانية تتعلق بما أثير حول موعد مباراة بيراميدز".

وواصل قائلًا:"فيما يخص الشق الأول، أكدت لمسؤول الزمالك، أن موعد مباريات ربع النهائي أمر بيد الاتحاد الأفريقي فقط لا غير، لا يمكن للأندية أو اتحاد الكرة التدخل في هذا الأمر، الكاف هو الذي يحدد المواعيد النهائية للمباريات واتحاد الكرة لا يتدخل وليس له أي دور في تحديد موعد المباريات".

وأضاف:"سألني عن هل قمنا بتحديد يوم 2 مارس موعداً لمباراة بيراميدز، أوضحت له أن هذا الأمر غير صحيح، لم نعلن مباريات الدور الثاني، الدور الثاني سينطلق يوم 9 مارس، وفقا للقواعد الخاصة بمباريات الأندية التي تشارك في أفريقيا، فأقرب موعد لتحديد مباراة للزمالك في الدوري يوم 11 مارس".

واختتم، قائلًا:"تم تضخيم مسألة موعد مباراة القمة، لا يوجد أي داع لتأجيل المباراة، القمة ستقام في موعدها يوم 24 من شهر فبراير.. لدينا كل الموافقات الخاصة بموعد ومكان المباراة وعلى رأسها الموافقة الأمنية، قولا واحدًا، مباراة القمة في موعدها".
التعليقات