جلال: لقاء نهضة بركان «فاصل».. وأردت رفع الحرج عن الإدارة

المصري البورسعيدي

تحرير :

١١ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٣:١٠ م

يرى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أن لقاء نهضة بركان المغربي، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2019-2020، فاصل، وذلك حسبما أفاد عبر قناة القاهرة والناس.

وقال مدرب المصري للحديث عن المشوار الإفريقي، قائلا: "مباراة نهضة بركان مرحلة فاصلة، فالفريق المغربي تأهل لنهائي الكونفدرالية الموسم الماضي ويحتل وصافة الدوري، فهم فريق منظم، ويضم عناصر جيدة، كما أن مباراة الإياب في المغرب، لذا لابد أن تكون نتيجة الذهاب مميزة لتساعدنا".

وبشأن الجدل المثار حول مصيره مع الفريق، قال إيهاب جلال: "قبل شهر فاتحت الإدارة في ظل عدم التوفيق حفاظا على العلاقة بين الطرفين، عانيت من ضغط شديد، في وقت ما لا يمكن لأحد أن يتحمل خسارة النقاط، وأردت رفع الحرج عنهم، عدم التوفيق لا يعني التقصير، هذا وارد في كرة القدم، وتقدمت باستقالتي أيضا على الهواء بعد مباراة طنطا لرفع الحرج عن النادي".

وأتم مدرب المصري البورسعيدي: "لا.. لم أضع في اعتباراتي للاستقالة، ما يتردد عن التفكير في عودة حسام حسن للمصري، لا أشغل بالي بهذا الكلام، ولا أتمسك بأي شيء سواء شرط جزائي أو غيره بل عرضت التنازل عن بعض مستحقاتي حتى لا أضغط على إدارة المصري".

بعد غياب الانتصارات لأكثر من شهر، انتفض المصري يوم الإثنين في الدوري الممتاز وسحق مضيفه وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 17 محققا أكبر فوز له في الموسم، ليرتقي الفريق البورسعيدي للمركز العاشر في ترتيب الدوري رافعا رصيده إلى 20 نقطة بينما ظل دجلة في المركز 16 وتوقف رصيده عند 14 نقطة.

التعليقات