إيهاب جلال: كنت الخيار الأول للفراعنة.. وسنعاني أمام الأهلي

إيهاب جلال

تحرير :

١١ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٣:٠٠ م

قال إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إنه كان قريبا للغاية من تدريب المنتخب الوطني قبل أن يتعاقد اتحاد الكرة مع حسام البدري، وذلك حسبما أفاد عبر قناة القاهرة والناس.

وصرح مدرب المصري: "نعم.. كنت الخيار الأول لمنتخب مصر، واتفقنا على كافة الأمور بما فيها الجهاز المعاون، لكن الاستراتيجية لم تتفق، حدث تراجع في أمور معينة، أنا من اتخذت قرارا بعدم قبول المهمة، وعضو اللجنة الخماسية محمد فضل صاحب فضل كبير في ترشيحي، وأعلم أنه بذل مجهودا كبيرا، كل التقدير لمسؤولي اتحاد الكرة".

وعن المباراة القادمة ضد الأهلي في بطولة الدوري، قال إيهاب جلال: "الأهلي ناد كبير، ويسير بشكل مميز هذا الموسم، نتطلع لأن تخرج المباراة بشكل يليق بالفريقين، والنتيجة قدرية، ولكننا نعاني من عدة غيابات هم أحمد شوشة وإسلام عطية وإيزي إيميكا وحارس المرمى أحمد مسعود، وبهاء مجدي بخلاف العملية الجراحية لعماد فتحي".

بعد غياب الانتصارات لأكثر من شهر، انتفض المصري يوم الإثنين في الدوري الممتاز وسحق مضيفه وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 17 محققا أكبر فوز له في الموسم، ليرتقي الفريق البورسعيدي للمركز العاشر في ترتيب الدوري رافعا رصيده إلى 20 نقطة بينما ظل دجلة في المركز 16 وتوقف رصيده عند 14 نقطة.

التعليقات