بيراميدز يفتح الباب أمام الأهلي لضم أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

تحرير :

١١ فبراير ٢٠٢٠ - ٠١:١١ م

أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز أن ناديه على استعداد للتفاوض مع الأهلي إذا أراد الأخير التعاقد مع الحارس أحمد الشناوي، وذلك بعد أن زعمت تقارير أن المارد الأحمر يفكر في التعاقد مع الشناوي بعدما أعلن الحارس شريف إكرامي رحيله عن النادي نهاية الموسم الجاري.

وقال لاعب الإسماعيلي والزمالك السابق في حواره مع قناة أون سبورت: "لا أعلم شيئا عن رغبة الأهلي في الشناوي، لكن لا مانع من التفاوض، فالشناوي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، لكن هذا لا يعني أننا لا نحتاج أحمد الشناوي، فهو حارس كبير ولاعب مهم بصفوف الفريق".

ويحتل بيراميدز، ثالث ترتيب الموسم الماضي من الدوري الممتاز، المركز الخامس مبتعدا بـ16 نقطة عن الأهلي المتصدر، ويستعد الفريق لمواجهة زاناكو في الدور ربع النهائي للكونفدرالية مطلع الشهر المقبل.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف اللاعبين أحمد أيمن منصور ورجب بكار وعلي جبر وإسلام عيسى وعمر جابر ثلاث مباريات، بالإضافة لتغريم كل منهم 50 ألف جنيه، ذلك منع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لثلاث مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

التعليقات