بيراميدز يستهدف التتويج بالكونفدرالية وضم 6 صفقات في الصيف

بيراميدز

تحرير :

١١ فبراير ٢٠٢٠ - ٠١:١٠ م

برر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، وذلك حسبما أفاد في حواره مع قناة أون سبورت.

وقال المدير الرياضي لبيراميدز: "ضغط المباريات، والتركيز المبالغ فيه بمشوارنا في الكونفدرالية أثر على مسيرتنا بالدوري، إلا أن الفترة القادمة ستكون المباريات الإفريقية على فترات متباعدة".

واستمر هاني سعيد: "وسيكون التركيز أفضل مع بداية الدور الثاني أو بالتحديد مباراة اليوم الثلاثاء ضد المقاولون العرب، وهدفنا الفوز ببطولة الكونفدرالية، وبيراميدز يحتاج 6 صفقات جديدة في الصيف المقبل، لننافس على الدوري في الموسم الجديد".

ويحتل بيراميدز، ثالث ترتيب الموسم الماضي من الدوري الممتاز، المركز الخامس مبتعدا بـ16 نقطة عن الأهلي المتصدر، ويستعد الفريق لمواجهة زاناكو في الدور ربع النهائي للكونفدرالية مطلع الشهر المقبل.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف اللاعبين أحمد أيمن منصور ورجب بكار وعلي جبر وإسلام عيسى وعمر جابر ثلاث مباريات، بالإضافة لتغريم كل منهم 50 ألف جنيه، ذلك منع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لثلاث مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

التعليقات