بيراميدز: عقوبات لجنة الانضباط قاسية

بيراميدز - الأهلي

تحرير :

١١ فبراير ٢٠٢٠ - ٠١:٠٨ م

يرى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن عقوبات لجنة الانضباط ضد فريقه قاسية، وذلك حسبما أفاد في حواره مع قناة أون سبورت.

وقال سعيد: "سنفتقد 5 لاعبين أساسيين قبل مباريات مهمة، تقدمنا بتظلم، لابد أن تخفف العقوبة، القرار مبالغ فيه. إيقاف 5 لاعبين لثلاث مباريات عدد كبير جدا، أتمنى أن تتقلص العقوبة إلى مباراة واحدة مع إبقاء الغرامات المالية".

وأتم المدير الرياضي لبيراميدز في حواره مع قناة أون سبورت: "رغم عصبيتي، لم أتجاوز أو أتلفظ ضد أحد، عصبيتي واردة مثل أي إنسان، وأعتذر عنها، هناك مواقف معينة، لا يمكن التحكم في أعصابك، بالطبع هذا خطأ، ولكنه وارد في كرة القدم. نحتاج تطبيق تقنية الفيديو وسط كم الأخطاء التي نراها".

ويحتل بيراميدز، ثالث ترتيب الموسم الماضي من الدوري الممتاز، المركز الخامس مبتعدا بـ16 نقطة عن الأهلي المتصدر، ويستعد الفريق لمواجهة زاناكو في الدور ربع النهائي للكونفدرالية مطلع الشهر المقبل.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف اللاعبين أحمد أيمن منصور ورجب بكار وعلي جبر وإسلام عيسى وعمر جابر ثلاث مباريات، بالإضافة لتغريم كل منهم 50 ألف جنيه، ذلك منع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لثلاث مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

التعليقات