كارتيرون يتحدث عن تشكيل السوبر.. ورسالته للاعبين

كارتيرون

تحرير :

٠٩ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٩:٥٩ م

أكد الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه لم يشارك بالتشكيل الأساسي بالكامل في مباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه قرر إراحة حازم إمام ومحمد عبد الشافي، كما أن الونش غاب للإيقاف، كما عاد مصطفى محمد للقاء هو وفرجاني ساسي، وأشار إلى أن التشكيل الذي شارك أمام الإسماعيلي لن يشارك بنسبة 100% أمام الترجي التونسي.

وقال كارتيرون: "طالبت اللاعبين بين الشوطين بتمالك الأعصاب والهدوء، والتركيز في الكرة، وعدم الاعتراض على الحكم، وأننا نفوز بالكرة وليس بالعصبية، كان لابد أن نظهر صورة إيجابية وقوية، ونؤكد للجميع أن وصولنا للسوبر الإفريقي وحصد الكونفيدرالية لم يكن من فراغ".

وتابع المدير الفني الفرنسي: "السوبر الإفريقي فرصة رائعة لنا، والفريق لم يفز بها منذ 2003، الاستشفاء مهم للغاية حتى موعد اللقاء وتجهيز اللاعبين نفسيًّا، نركز على كل مباراة بشكل منفرد، وتركيزنا حاليًّا على لقاء الترجي التونسي وبعده نبدأ الاستعداد لمباراة القمة في السوبر المصري".

واختتم كارتيرون أن التجهيز للقاء السوبر يختلف عن أي لقاء آخر، والآن الجهاز الفني يركز في السوبر الإفريقي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الممتاز، تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء أحرزها باهر المحمدي وتعادل يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 61، وأضاف محمود علاء الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

التعليقات