اتحاد الكرة يحسم موقف مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

تحرير : علي الزيني

٠٩ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٠٤ م
كشف محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في العشرين من شهر فبراير الجاري، بمباراة السوبر المحلي التي تستضيفها مدينة أبوظبي الإماراتية.

وكانت تقارير صحفية قد أكد أن هناك أزمة تخص رعاة البطولة والحقوق الإعلانية نشبت مؤخرًا، وهناك استياء من الجانب الإماراتي، وهو ما يعرقل إقامة المباراة، لكن هناك جهود من أجل الوصول إلى حل يُرضي الجميع.

وتحدث فضل، في تصريحات صحفية، قائلًا: "لا توجد مشاكل في الأمور التعاقدية بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي مستضيف السوبر، الحقوق جميعها واضحة وتم الاتفاق عليها خلال زيارة الوفد المصري للإمارات، كما أن التوقيع الرسمي في مؤتمر صحفي بحضور الطرفين في القاهرة، كل شيء وفرة مجلس أبوظبي لتخرج المباراة بأبهى صورة".

وواصل فضل، قائلًا: "هناك بعض الخلافات في وجهات النظر بين شركة برزنتيشن سبورتس راعي اتحاد الكرة ومالكة حقوق السوبر، وقناة أبوظبي، ولكنها لا يمكن أن تهدد بأي حال من الأحوال إقامة السوبر في موعده كونها مباراة قمة بين القطبين في دولة شقيقة واتفاق يعكس العلاقة بين شعبي مصر والإمارات وعلاقة الدولتين الممتدة عبر التاريخ".

واختتم، قائلًا: "الإمارات سبق واستضافت من قبل 3 نسخ سابقة للسوبر المصري، واستضافت مصر في المقابل نسختين من سوبر الإمارات "سوبر الخليج العربي، من المنتظر حل الخلاف خلال ساعات قليلة، المباراة في موعدها".
التعليقات