كاكا: ميسي قد يرحل عن برشلونة.. وهؤلاء هم الأفضل في العالم

ريكاردو كاكا

تحرير : محمد جمال

٠٩ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٤:٥٩ م

تحدث النجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا عن مواطنه روبرتو فيرمينو مشيرًا إلى أنه هو أفضل مهاجم في العالم، إلى جانب لويس سواريز لاعب برشلونة.

وقال نجم ميلان السابق في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "أليسون هو أفضل حارس مرمى في العالم حاليًّا، فبينو أفضل لاعب خط وسط وفيرمينو وسواريز أفضل مهاجمين، بوبي يفهم مكانه في الملعب، ولا يبقى في منطقة الجزاء طوال الوقت، فهو يخلق الفرص في أحيان أخرى".

وأكمل كاكا خلال تصريحاته: "بالنسبة لي كبرازيلي، من الجيد أن أراهم يحققون هذا النجاح الكبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه يدل على أن ليفربول في حالة جيدة للغاية ولديه مدرب جيد".

كما تطرق للخلاف بين نجم برشلونة ليونيل ميسي وإدارة الفريق، حيث قال: "من الصعب حقًا أن تقول شيئًا لا تعرفه، لا أعرف ما إذا كان ميسي يريد المغادرة أم أنه يريد فقط حماية اللاعبين كقائد، أبيدال في موقع النادي ويتحدث بصفته المدير الرياضي للنادي".

وأكمل عن رحيل ميسي: "لن يمثل مشكلة بالنسبة له، لكن يعتمد الأمر على ما يريده في مسيرته، من الصعب أن نراه يلعب مع نادٍ آخر، لكن قد يقول لا بأس، لقد حان الوقت لكي أغير، سأواجه تجربة أخرى".

التعليقات